افضل وارخص برجولات خشبية في مصر من اجود انواع الخشب

بناء البرجولات الخشبية مثل برجولات خشب بغدادلى في الفناء والحدائق من أفضل الأساليب لاستخدام

المساحة الواسعة في حديقتك، لخلق مساحة مظللة في فصل الصيف ومأوى من الرياح في الشتاء.

تحسين المساحة وخلق بيئة خارجية مناسبة للاسترخاء شئ مهم، حيث يمكنك تناول الطعام والراحة.

عادةً ما يكون الخشب هو المادة الأكثر شيوعًا لبناء البرجولات، على الرغم من أن البرجولات اليوم

تُبنى من مجموعة متنوعة من المواد: الألومنيوم والحديد والطوب وحتى الخرسانة. الخشب لا يزال هي المادة المفضلة مظهرها الجمالي الرائع.

برجولات خشب بغدادلى بمميزات واشكال عديدة في العزيزية بمصر

برجولات خشب بغدادلى بمميزات واشكال عديدة في العزيزية بمصر

في الأصل كانت برجولات خشب بغدادلى تستخدم لتظليل الطرقات والمرور من تحتها، وعلى الرغم من أن البرجولا اليوم يمكن أن تفي بكلتا الوظيفتين، إلا أنها شكلت في العموم مكان مناسب للراحة. ولذلك، تجد تقليد استخدام نباتات التسلق لتوفير سقف أخضر برجولات الحديقة أمر شائع.

افضل تصميمات برجولة خشب للروف 2021 بسعر رخيص

مميزات خشب بغدادلى في صناعة البرجولا

الأخشاب اللينة مثل الصنوبر أسهل في العمل لكنها أقل مقاومة للعوامل الجوية، بينما الأخشاب الصلبة أصعب في العمل ولكنها توفر مقاومة أكبر للرطوبة والشمس. خشب بغدادلى من افضل الانواع التي يمكنك الاعتماد عليها في تصنيع البرجولا مظهرها الجمالي وايضا قدرتها علي تحمل ظروف الطقس المختلفة. 

بالصور احدث شكل برجولات خشب جديده مناسبه لعام 2021 

يمكن صناعة تقفيلة او جدران حماية لجلسات البرجولا ايضا من خشب بغدادلى وهذا ما يجعله أكثر طلبا من شركة العزيزية للبرجولات.إذا كان سيتم بناء برجوله بغدادلى على الأرض، فمن المستحسن ملء قواعد الأعمدة الخرسانية وليس مثل برجولات بغدادلى للروف. هذا يضمن عمرًا أطول، خاصة لأعمدة الخشب اللين. 

ما تكلفة مظلات جلسات حدائق خشبية مودرن 2021 

تصميم برجولات خشب بغدادلى

تتكون البرجولات الخشبية من أعمدة تحيط بمساحة مستطيلة أو مربعة. الأعمدة مصنوعة من عوارض خشبية بأبعاد متساوية، أو يمكن أن تكون ذات سماكة أوسع لضمان أن الهيكل صلب للغاية. يمكن أن يكون لها سقف من خشب بغدادلى أو ستائر ذات تصميم رائع وهيكل مصنوع من الخشب. 

افضل شركات توريد وتركيب برجولات خشبية في مصر 

تقوم شركة العزيزية للبرجولات بنصب البرجولا في الفناء أو على الشرفة على سبيل المثال، فمن الشائع أن تبدأ بربط عارضة على الجدار الخارجي. ستكون هذه الحزمة بمثابة دعم للحزم العمودية. تتمثل الخطوة الثانية في وضع الأعمدة وتثبيتها، والتأكد من أنها الارتفاع الصحيح لتشكيل قاعدة سقف مسطح أو مائل. يتم تثبيت الأعمدة على الأرض بقواعد معدنية مثبتة على الأرض. يجب التأكد من أنها عمودية قدر الإمكان. الخطوة التالية هي وضع الحزمة الطولية التي تربط العمودين. نقوم بتزيين البرجولا من السقف والستائر خشب بغدادلى تصميم رائع.

بالصور احدث شكل برجولات خشب جديده مناسبه لعام 2021 

 مميزات برجولات خشب بغدادلى

تتميز برجوله بغدادلى للروف والحدائق بالتصميم المميز والشكل الجمالي الذي يزيد من قيمة المساحة الخاصة بك . ايضا، يمكنك اضافة لمسة جمالية برجولة بواسطة ستائر بغدادلى التي تضفي قدراً من الخصوصية على الجلسة داخلها. تمتع بقضاء وقت رائع في خارج المنزل في الهواء الطلق، وخلق مساحة للعب مع الاطفال والحيوانات الاليفة دون التعرض المباشر لأشعة الشمس. تتميز برجولات خشب بغدادلى من شركة العزيزية للبرجولات أنه يمكن تزيينها بواسطة النباتات الزاحفة لتصنع لوحة فنية مميزة مع حديقتك. 

برجولات خشب بغدادلى بمميزات واشكال عديدة في العزيزية بمصر

اذا كنت تنوي تركيب برجولات خشب بغدادلى في حديقتك او الروف، فلا تتردد بالاتصال وسوف يصلك فريق من الفنيين المتخصصين لأخذ المقاسات والاتفاق على الشكل المطلوب وكيفية وموعد التركيب والتسليم. تتمتع شركة العزيزية للبرجولات بفريق مدرب وذو خبرة في مجال صناعة وتركيب البرجولات، كل ما عليك هو الاتصال علي رقم …………. واترك الأمر على فريق خدمة العملاء الخاص بنا .

المزيد من خدماتنا يرجى التواصل على / 01027702770/ 01012001233

او عبر الموقع الإلكتروني / https://elazezya.com

https://www.facebook.com/AziziaPergolas
https://www.instagram.com/elazizya.pergolas

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى