تندات جراجات سيارات حكومية وخاصة

اشكال مظلات قماش ضد المياه والشمس بالضمان في مصر , أحمى منزلك من حرارة الشمس

باستخدام مظلات وبرجولات واسوار  من القماش، كما يمكنك حماية حمام السباحة الخاصة بك من الأتربة الجافة،

من خلال استخدامك سواتر من الأقمشة، ظلل سيارتك من خلال مظلات القماش عبر شركة العزيزية للبرجولات في مصر ، تقدم لك أفضل الخدمات، وأحدثها، وبأقل التكاليف الممكنة .

 من الآن لا تهتم بشأن مظلات من القماش، الشركة تقوم بعمل كل المستلزمات التي يحتاجها العميل، وتأخذ المقاسات بشكل مضبوط،  فأي ملاحظة يلقيها العميل على المشرفين، والعمال يقومون بالتدقيق عليها، وتعديلها.

 

شركة  تقوم بالرد على عملائها بالوقت المتوفر فيه على مدار اليوم، فطالما قمت بالاتصال على الشركة، تأكد من أنها ستتواصل معك على الفور تتوفر خامات من الأقمشة متصدرة من دول الخارج مثل كوريا وألمانيا وأستراليا بتصميم عالي الجودة .

أفضل شركة لصنع مظلات قماش ضد المياه في مصر 

خامة من القماش جودة عالية في التصنيع براعة في التصميم تعمل على حجب أشعة الشمس، وأيضاً تساهم

في تمرير الهواء من خلالها فتعمل على توفير هواء نقي، وتوفر تبريد الجو بدلاً من سخونته، وارتفاع درجة حرارته،

بالمظلات المصنعة من قبل مؤسسة مظلات، وسواتر الصالح بالرياض، قم بأخذها، وانت مطمئن أنه لا حاجة لتغييرها،

نظراً لأن ألوانها لا تبهت، وتظل كما هي طوال الحياة .

 

أقمشة لونها جميل يقوم العميل بتحديد اللون الذي يريد عمل به مظلة، وتقوم هي بالتكفل بباقي التفاصيل، كما تمنع إتلافها، وتساهم في تنظيفها بسهولة، وتوفر تصاميم، وخامات جديدة، وحديثة الموجودة بالرياض، تقوم بتوريدها من الخارج بأقل التكاليف ، والأسعار تقدم المؤسسة خدمات تصنيع المظلات بالقماش .

 

اكسب ثقة العملاء، وتوفير كل احتياجاتهم، في شركة العزيزية للبرجولات في مصر تعد الخيار الأمثل، والأفضل لدى العملاء ،فيقومون بترشيحها دائمًا، لن تجد أفضل من المؤسسة الخاصة بنا في أداء خامات من أحدث، وأجود أنواع الأقمشة المميزة، فيوجد أقمشة سادة، و أقمشة منقوشة، توفر للعميل ما يريده .

مزايا مظلات القماش العازل للماء والشمس في مصر 

  • ألوان من الأقمشة المختلفة المميزة بجودة خامات عالية .
  • الشركة توفر ضمان 10 سنوات على اقمشة المظلات .
  • شركتنا تتميز بإستخدام أجود، وأفضل أنواع منظفات القماش للتنظيف الشركة تتميز بألوانها الناصعة بالألوان المبهجة الغير باهتة .
  • المظلات والاسوار القماشية تتمتع الشركة بوجود أقمشة عازلة لحرارة الشمس، بالإضافة إلى التهوية الجيدة والسماح للهواء بالمرور من خلاله 
  • أقمشة غير متأثرة بالمياه أي مقاومة للعفن نتيجة تجمع المياه خلالها .
  • الشركة متوفرة على مدار اليوم طوال ال24 ساعة .

أنواع مظلة قماش pvc الماني / كوري  

 

  1. مظلات قماش كوري : من قبل الشركة من المعروف أن مظلات القماش الكوري هي الأكثر انتاجاً، وبيعاً عليها إقبال كثير من قبل الرياض للتوفر بأسعار رخيصة متوفر ضمان كامل 10 سنوات .
  2. مظلات قماش البي في سي : تركيب من أفضل أنواع القماش، تقوم الشركة بخدمتكم، وتوفير الوقت، والجهد على سيادتكم، عازلة للحرارة، والمياه، توفر البرودة مقاومة للحرائق، الآن متوفر بأقل التكاليف، ودائماً الهدف من المؤسسة هو كثب ثقة العميل .
  3. مظلات القماش الألماني : شركة العزيزية للبرجولات في مصر  تقدم افضل خامة، وصناعة أقمشة ألمانية، وتمتاز بالقوة، والمتانة، وغير قابلة للإشعال لمعرفة المزيد حول مؤسستنا، عليكم الإتصال بنا، والتواصل معنا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي تويتر إنستغرام فيسبوك واتس اب .
  4. مظلات قماش البولي ايثيلين : بنسبة 95% هذا النوع من المظلات يحجب الشمس نعم أنه عازل للشمس، بالإضافة إلى أنه يمكنك وضع هذه المظلات كجراج سيارات، يتدرج هذا النوع تحت ألوان متنوعة، تمتاز هذه المظلات بالقوة ،والصلابة، والمتانة، وخامات بجودة عالية، وهو ما يجعلها غير قابلة للتلف من قبل الرياح، ويتوفر هذا النوع على هيئة أشكال مثل اكس وقوسي ومخروطي وهرمي 

ولمعرفة المزيد من خدماتنا يرجى التواصل على / 01027702770/ 01012001233

او عبر الموقع الإلكتروني / https://elazezya.com

https://www.facebook.com/AziziaPergolas/فيس

https://www.youtube.com/channel/UCEQKu9jo2VEw3x2AD5s1czg 

https://twitter.com/AziziaPergolas

https://www.instagram.com/elazizya.pergolas/

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *